مستقبل عملة Dagcoin (الداج كوين) (مراجعة شاملة)


مستقبل عملة Dagcoin (الداج كوين) (مراجعة شاملة)


هل عملة Dagcoin (الداج كوين) احتيال هرمي أم أنها عملة رقمية حقيقية (مراجعة شاملة)

ما هي حقيقة عملة Dagcoin (الداج كوين) ?!

في هذا المقال الاستقصائي سنحاول تتبع عملة الـ Dagcoin  التي يدعي أصحابها أنها عملة رقمية جديدة بنظام تعدين مختلف عن باقي العملات الرقمية الاخرى, حيث أن هذه العملة بدأت تنتشر في الشرق الأوسط و يمكن أن يكون الإقبال عليها كبيراً خلال الفترة القادمة.
سنحاول العثور على إجابة صريحة حول ما إذا كانت  Dagcoin احتيال أم لا ؟
لكن قبل ذلك دعونا نتحدث عملة وهمية سابقة و تعتبر أكبر عملية احتيال قبل عامين في عالم العملات الرقمية و هي عملة OneCoin . حيث تمكن الفريق الذي يقف وراء عملة OneCoin حتى الآن من الحصول على حوالي 3.7 مليار دولار من خلال مخطط هرمي خاص بهم وفقاً للتقارير الدولية.
حيث تم الإبلاغ عن اعتقال أحد كبار قادة OneCoin في لوس أنجلوس مؤخراً، وسيتم محاكمته في نيويورك لتورطه بعملية احتيال عالمية.
تم الإبلاغ عن OneCoin منتصف يوليو 2016 أن عملة OneCoin لم تكن سوى عملية احتيال كبيرة.
لماذا OneCoin عملية احتيال كبيرة و ما علاقة ذلك مع  Dagcoin ؟و هل Dagcoin عملية احتيال أيضاً ؟
OneCoin عملية احتيال هرمي بمخطط بونزي منظم استطاع تحقيق ماقيمته 3.7 مليار دولار و نفس الفريق القائم علي عملة OneCoin  يستمر في عمله و لكن اليوم بشكل اخر و عملة جديدة هي  Dagcoin , لذلك تدل المؤشرات أننا أمام عملية احتيال جديدة لنفس الفريق الذي يقف وراء  OneCoin؟
عادةً في مخططات الاحتيال الهرمي يتم تقديم الوعود بالأرباح الدائمة و تكون صفاتها أنها مستمرة و دون جهد أو تعب و أرباح مضمونة و يتحدثون عن إمكانات لا تصدق للحصول على عوائد عالية للغاية في وقت قصير للغاية و يستخدمون الكثير من الكلمات الطنانة و العبارات البراقة التي تضلل الضحية, و يبدو أن هذه العبارات و الأساليب لا زالت تؤتي أُكلها بشكل جيد.
   “انضم إلى الثورة المالية”.
أول عملة عالمية شفافة للجميع.
عند الانضمام إلى OneCoin ، يصبح المستخدمون جزءًا من شبكة عالمية تضم ملايين عمال المناجم في OneCoin “
والوعود الوهمية التي تتكون من عبارات مصرفية معروفة تحاول خداع عديمي الخبرة
 “العملات محمية و OneCoin توفر الامتثال على AML”.
 OneCoin – الموقع

وإذا قررنا إلقاء نظرة على مشروع التشفير المثير الغير تقليدي  الخاص و المعروف باسم Dagcoin ، فإن ما يمكن أن نجده يشبه بشكل كبير ما وعد به أصحاب OneCoin.
 “Dagcoin لديها تراخيص حكومية للتشفير وتتبع بصرامة قوانين KYC و AML للحد من المعاملات غير القانونية أو الجنائية في العالم المالي. وهذا يخلق بيئة أكثر أمانًا لمجتمعنا. “

https://abozainzeidan.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق